أهلا وسهلا بك إلى | منتديات اور إسلام | .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالمنشوراتبحـثدخولالتسجيل
 
» استايل تومبيلات ستايل ترايد ويب العربية الذي اشتاق إليه الجميع الان مجاني للجميع الجمعة مايو 18, 2018 8:03 pm من طرف الأخ تامر مسعد» ممكن كتابه اسم المنتدى على هذه الواجههالأحد مايو 06, 2018 1:04 pm من طرف حفيد الصحابه» السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالأحد مايو 06, 2018 12:19 pm من طرف حفيد الصحابه»  تحميل برنامج Moysar for Computer 2013 المصحف الالكتروني للكمبيوتر اخر اصدار مجانا الأربعاء مايو 02, 2018 1:09 am من طرف ام بسمة» تحميل برنامج الآذان للكمبيوتر 2015 مجانا الأربعاء مايو 02, 2018 1:07 am من طرف ام بسمة» المصحف المعلم لدار الوسيلة للشيخين المنشاوي والحذيفي + نسخة محمولةالأربعاء مايو 02, 2018 1:01 am من طرف ام بسمة» تلاوة من سورة الإعراف : وسورة إبراهيم بصوت الشيخ رضا سلمانالجمعة مارس 09, 2018 4:02 am من طرف الأخ تامر مسعد» قرار جديد من ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والمسؤلين بالموقعالجمعة مارس 09, 2018 3:41 am من طرف الأخ تامر مسعد» نبضُ الاسرة الأربعاء فبراير 28, 2018 6:18 pm من طرف ali0» كتاب ام المؤمنين ام القاسم كتاب مسموع وما لا تعرفه عنهاالسبت يناير 13, 2018 2:34 am من طرف شموخى» شركة تسليك مجاري شمال الرياضالسبت يناير 13, 2018 2:34 am من طرف شموخى»  شيبة بن عثمان ابن أبي طلحةالسبت يناير 13, 2018 2:33 am من طرف شموخى» من قصص البخاري العجيبة ومن اروع ما قرأت السبت يناير 13, 2018 2:25 am من طرف شموخى» ممكن ترحيب وشكراالإثنين يناير 08, 2018 8:30 pm من طرف jassim1» متلازمة ستكلرالخميس يناير 04, 2018 6:15 pm من طرف عبير الورد»  التاتاه عند الاطفالالخميس يناير 04, 2018 6:14 pm من طرف عبير الورد»  نصائح للتعامل مع المكفوفينالخميس يناير 04, 2018 6:13 pm من طرف عبير الورد» علامات التوحد الخفيف الخميس يناير 04, 2018 6:12 pm من طرف عبير الورد» التسامح والصبر في الحياة الزوجيةالخميس يناير 04, 2018 6:10 pm من طرف عبير الورد» مكافحة النمل الابيض قبل البناءالخميس يناير 04, 2018 6:07 pm من طرف عبير الورد
 

أضف إهدائك

الأخ تامر مسعد قال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجمعة مارس 09, 2018 3:46 am ...
:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمة الله قال منتديات أور إسلام تتمنى من جميع الأعضاء الالتزام بالقوانين بارك الله فيكم
الجمعة مارس 28, 2014 7:31 pm ...
: منتديات أور إسلام تتمنى من جميع الأعضاء الالتزام بالقوانين بارك الله فيكمشعاري قرآني قال سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله وحدة لا شريك لله له الملك و له الحمد و هو على كل شئ قدير
الأربعاء مايو 01, 2013 1:28 pm ...
:
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله
نور 13 قال اللهم اشفي اختي في الله ( امة الله )
الجمعة أبريل 12, 2013 11:36 pm ...
: الهم رب الناس اذهب البأس عن أخاتنا امة الله واشفها يا رب العالمين شفاءا لا يغادر سقماأبومحمد قال أسالُكم الدعاء لى بالشفاء ولجميع المسلمين
الأحد أبريل 14, 2013 1:00 pm ...
:


أسالُ الله تبارك وتعالى أن يحفظكم جميعاً من كل سوء

أسالك الدعاء لى بالشفاء حيث أجريت عمليه لاستخراج حصوه أنا وجميع مرضى المسلمين
يجب تسجيل الدخول لنشر الرسائل
اسم الدخول:كلمة السر:
قم بتسجيلي تلقائيا كل:

:: نسيت كلمة السر


شاطر|

جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
شبح المنتديات
عضو مشارك

avatar


المهنة :
الجنس : ذكر
علم الدوله :
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 06/10/2012
عدد المساهمات : 339

#1مُساهمةموضوع: جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه    الجمعة أكتوبر 25, 2013 5:06 pm

جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه



جوارديولا حاول" مصالحة" روبن ولكنه رفض
كانت الأمور لتمضي بشكل أكثر من رائع في الوقت الحالي بالنسبة لفريق بايرن ميونخ الألماني، لولا ركلات الجزاء. بالطبع هي لا تزيد عن كونها مشكلة ترف، خاصة أن اللعبات التي تسببت في الجدل قد هزت الشباك، لكن بالنسبة للكثيرين المسألة تتضمن قنبلة خطيرة قد تنفجر.


الأبطال هم بيب جوارديولا وأريين روبن، والشخصيات الثانوية حتى الآن تنحصر في توماس مولر وفرانك ريبيري.


وقعت الفصول الحديثة من القصة في الجولة الماضية من البوندسليجا، خلال الفوز على ماينز 4-1 ، واستمرت في الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف نظيفة أول أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.


في المباراة الأولى كان روبن يرغب في تسديد ركلة جزاء عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقه 3-1 ، ورفض جوارديولا الأمر صارخا من خارج الملعب بأن يتولى مولر التسديد، في ظل غضب واضح لروبن.


وبرر جوارديولا موقفه بعد المباراة بقوله "أنا المدرب وكنت أريد أن يتولى مولر التسديد".


وفي المباراة التالية، وبعد حصول روبن على ركلة جزاء، بدأ جوارديولا يصرخ من على الخط الجانبي كي يتولى اللاعب الهولندي التسديد، لكن الأخير رفض رغم إلحاح ريبيري والبرازيلي رافينيا، مسلما الكرة إلى الفرنسي الذي قام بالتصويب في النهاية.


وقال ريبيري عقب المباراة "أريين كان منزعجا لما حدث السبت لكن الأمر ليس خطيرا، إنه يصنع الكثير من أجل الفريق".


وفي طبعتها اليوم، أكدت صحيفة (بيلد) أن روبن غاضب أيضا لأن جوارديولا أنبه أمام كل أعضاء الفريق على قيامه بإمساك الكرة كي يسدد ركلة الجزاء أمام ماينز.


ومع ذلك، بدأت القصة قبل كثير من وصول جوارديولا إلى بايرن، خلال أشهر عجفاء بالنسبة لروبن أضاع فيها ركلتي جزاء شديدتي الأهمية، إحداهما أمام بروسيا دورتموند في البوندسليجا والأخرى -الأهم على الإطلاق- أمام تشيلسي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012.


وبسبب إهدار الأولى، كان على بايرن ميونخ أن يودع آماله في إحراز لقب الدوري في نفس الموسم لصالح دورتموند، وبعد الثانية خسر الفريق اللقب القاري لمصلحة تشيلسي.


ودخل روبن مرحلة من سوء الحظ والانفصال مع الجماهير، التي عانى كثيرا كي يسترد تعاطفها مجددا، الأمر الذي انتهى منه تماما في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما سجل الهدف الثاني في الفوز 2-1 على دورتموند ليحصد فريقه اللقب القاري.


لكن منذ إهداره ركلة الجزاء أمام تشيلسي لم يعد روبن إلى الاقتراب من نقطة الجزاء، وكانت أول مرة يمسك فيها بالكرة كي يبدي استعداده للمحاولة مرة أخرى أمام ماينز، في مباراة قدم فيها أداء جيدا.


كانت المباراة محسومة تقريبا، وبتسجيل الركلة ربما كان روبن سيضع نقطة النهاية لفصل غير موفق. لكن حينها ظهر جوارديولا في بادرة سلطوية اعتبرها كثيرون غير ضرورية على الإطلاق.


وكان يمكن للأمور أن تنصلح الأربعاء، لكن روبن لم يرغب في تنفيذ الركلة رغم صرخات "أريين، أريين" من الخارج وإلحاح ريبيري ورافينيا.


وربما كان قرار عدم العودة إلى التسديد من نقطة الجزاء نابعا من الركلة المهدرة أمام دورتموند في 2012 ، والتي احتسبت أيضا نتيجة لعرقلة روبن.


عندما أضاع الهولندي تلك الركلة، تذكر القيصر فرانز بيكنباور الذي كان يعلق على المباراة لإحدى القنوات التليفزيونية واحدة من القواعد التي كان يؤمن بها وهو لاعب، وهي ببساطة أن اللاعب الذي يحصل على ركلة الجزاء لا ينبغي أن يقوم بتصويبها.


قال بيكنباور ذلك وعلى مدار أسابيع ردده العالم كله، حتى انتهى الأمر بتلك الجملة كموسيقى تصويرية تصاحب اسم روبن كلما ذكر.


وفي الوقت الحالي، مولر هو المصوب الأول لركلات الترجيح في بايرن والثاني ديفيد ألابا. ولم يرغب ريبيري في أن يذكر المركز الذي يشغله في تلك القائمة، فقط سدد الضربة أمام فيكتوريا بلزن لأن روبن أعطاه الكرة وألابا لم يطلبها منه.


في المقابل كان على جوارديولا أن يتابع من مكانه خارج الملعب الهولندي وهو يرفض تصويب الركلة.


ويقول قائد الفريق فيليب لام إنه لا يجب محاولة البدء في تكهنات. لكن بين المعلقين هناك أيضا من يعتقدون بوجود شرخ قد بدأ بين المدرب وأحد أهم لاعبيه.



حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حفيد الصحابه
المدير العام
avatar


المهنة :
الجنس : ذكر
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
عدد المساهمات : 15075

#2مُساهمةموضوع: رد: جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه    الجمعة أكتوبر 25, 2013 5:22 pm

الموضوع : جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه المصدر : منتديات أور إسلام الكاتب: حفيد الصحابه
توقيع العضو/ه : حفيد الصحابه




ما أجمل حياتى وحب الله يسكن أنفاسى


لما كان القرآن العزيز أشرف العلوم كان الفهم لمعانيه أوفى الفهوم ؛
لأن شرف العلم بشرف المعلوم .
ابن الجوزي .

اللهم إن اردت بعبادك فتنة فقضبنا إليك غير مفتونين .

تحزيرقرار جديد من ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والمسؤلين بالموقعتحزير

بيان عاجل للمسؤلين والأعضاء والزوار

إعلان هام من مدير المنتدي بخصوص القوانين العامة للمنتدي ككل الرجاء الدخول للأهمية

وقفه مع أسمكــــ قبل التسجيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نور الحياة
عضو مميز

avatar


المهنة :
الجنس : انثى
علم الدوله :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 14/04/2013
عدد المساهمات : 165

#3مُساهمةموضوع: رد: جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه    السبت أكتوبر 26, 2013 10:00 am

جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه


موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماليه أرجاء المكان
فجزا كي الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع ذات صلة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك


(( تذكر جيداً: يمنع وضع صور ذوات الأرواح ويمنع الردود الخارجة عن الشريعه ويمنع الاشهار باى وسيلة والله شهيد ))
صفحة 1 من اصل 1

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات اور اسلام فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| منتديات اور إسلام |  :: •₪• الأمل والمواضيع العامة والإعلانات الخيرية •₪• :: منتدى المواضيع العامة-
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه , جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه , جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه ,جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه ,جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه , جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ جوارديولا لا يتفائل بتسديد روبن ركلات الجزاء.. واللاعب مستاء من مدربه ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

PageRank
مواقيت الصلاة: