أهلا وسهلا بك إلى | منتديات اور إسلام | .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالمنشوراتبحـثدخولالتسجيل
 
» استايل تومبيلات ستايل ترايد ويب العربية الذي اشتاق إليه الجميع الان مجاني للجميع الجمعة مايو 18, 2018 8:03 pm من طرف الأخ تامر مسعد» ممكن كتابه اسم المنتدى على هذه الواجههالأحد مايو 06, 2018 1:04 pm من طرف حفيد الصحابه» السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالأحد مايو 06, 2018 12:19 pm من طرف حفيد الصحابه»  تحميل برنامج Moysar for Computer 2013 المصحف الالكتروني للكمبيوتر اخر اصدار مجانا الأربعاء مايو 02, 2018 1:09 am من طرف ام بسمة» تحميل برنامج الآذان للكمبيوتر 2015 مجانا الأربعاء مايو 02, 2018 1:07 am من طرف ام بسمة» المصحف المعلم لدار الوسيلة للشيخين المنشاوي والحذيفي + نسخة محمولةالأربعاء مايو 02, 2018 1:01 am من طرف ام بسمة» تلاوة من سورة الإعراف : وسورة إبراهيم بصوت الشيخ رضا سلمانالجمعة مارس 09, 2018 4:02 am من طرف الأخ تامر مسعد» قرار جديد من ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والمسؤلين بالموقعالجمعة مارس 09, 2018 3:41 am من طرف الأخ تامر مسعد» نبضُ الاسرة الأربعاء فبراير 28, 2018 6:18 pm من طرف ali0» كتاب ام المؤمنين ام القاسم كتاب مسموع وما لا تعرفه عنهاالسبت يناير 13, 2018 2:34 am من طرف شموخى» شركة تسليك مجاري شمال الرياضالسبت يناير 13, 2018 2:34 am من طرف شموخى»  شيبة بن عثمان ابن أبي طلحةالسبت يناير 13, 2018 2:33 am من طرف شموخى» من قصص البخاري العجيبة ومن اروع ما قرأت السبت يناير 13, 2018 2:25 am من طرف شموخى» ممكن ترحيب وشكراالإثنين يناير 08, 2018 8:30 pm من طرف jassim1» متلازمة ستكلرالخميس يناير 04, 2018 6:15 pm من طرف عبير الورد»  التاتاه عند الاطفالالخميس يناير 04, 2018 6:14 pm من طرف عبير الورد»  نصائح للتعامل مع المكفوفينالخميس يناير 04, 2018 6:13 pm من طرف عبير الورد» علامات التوحد الخفيف الخميس يناير 04, 2018 6:12 pm من طرف عبير الورد» التسامح والصبر في الحياة الزوجيةالخميس يناير 04, 2018 6:10 pm من طرف عبير الورد» مكافحة النمل الابيض قبل البناءالخميس يناير 04, 2018 6:07 pm من طرف عبير الورد
 

أضف إهدائك

الأخ تامر مسعد قال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجمعة مارس 09, 2018 3:46 am ...
:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمة الله قال منتديات أور إسلام تتمنى من جميع الأعضاء الالتزام بالقوانين بارك الله فيكم
الجمعة مارس 28, 2014 7:31 pm ...
: منتديات أور إسلام تتمنى من جميع الأعضاء الالتزام بالقوانين بارك الله فيكمشعاري قرآني قال سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله وحدة لا شريك لله له الملك و له الحمد و هو على كل شئ قدير
الأربعاء مايو 01, 2013 1:28 pm ...
:
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله
نور 13 قال اللهم اشفي اختي في الله ( امة الله )
الجمعة أبريل 12, 2013 11:36 pm ...
: الهم رب الناس اذهب البأس عن أخاتنا امة الله واشفها يا رب العالمين شفاءا لا يغادر سقماأبومحمد قال أسالُكم الدعاء لى بالشفاء ولجميع المسلمين
الأحد أبريل 14, 2013 1:00 pm ...
:


أسالُ الله تبارك وتعالى أن يحفظكم جميعاً من كل سوء

أسالك الدعاء لى بالشفاء حيث أجريت عمليه لاستخراج حصوه أنا وجميع مرضى المسلمين
يجب تسجيل الدخول لنشر الرسائل
اسم الدخول:كلمة السر:
قم بتسجيلي تلقائيا كل:

:: نسيت كلمة السر


شاطر|

أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
shamirnda
عضو متألق

avatar


المهنة :
الجنس : انثى
علم الدوله :
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
عدد المساهمات : 1077

#1مُساهمةموضوع: أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!   الخميس أغسطس 15, 2013 4:37 pm

أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!
أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!

 

عند اختيار ألوان أثاث المنزل وديكوره، بشكل تلقائي، نختار الألوان الداكنة باعتبارها درجات لا تتسخ سريعا، وتعطي وقارا للمنزل من نوع خاص، ليكون اللون البني بدرجاته المتفاوتة هو اختياركِ الأول غالبا من ضمن بالتة الألوان.
وحتى لا نطيل عليكِ، نقدم لكِ سيدتي مجموعة من أفكار الديكور التي يكون فيها اللون البني هو اللون المحوري، وكيف يمكنكِ أن تنسقيه مع درجات ألوان أخرى لكسر حدة الدرجة الداكنة التي فيه، ليعبر عن الإناقة والتوهج في ذات الوقت.
مبدئيا إليكِ عدة نقاط يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار:
- إذا كنتِ ترغبين في استخدام اللون البني في عكس الطراز الكلاسيكي بالمنزل، فاختاري الدرجة المتوسطة منه، مع دهان الحوائط واختيار اكسسوارات من الدرجة الكريمي.
- أما إذا كان الطراز الشقي المودرن هو غايتكِ، فاختاري الدرجة الداكنة من اللون البني، على أن تمزجيه مع ألوان صارخة مثل الأحمر الناري أو الأخضر الياقوتي أو الفوشيا او البرتقالي.

البني بدرجاته في غرفة واحدة
يمكنكِ استخدام أكثر من درجة من اللون بالبني في غرفة واحدة، دون أن تشعري أن الطلة النهائية أصبحت قاتمة، فكل ما عليكِ فعله هو معرفة كيفية توزيع الدرجات في المكان.
يمكنكِ اختيار محتويات غرفة النوم باللون البني المتوسط الدرجة، على أن تدهني الحوائط بدرجة أفتح درجة واحدة فقط من اللون في حين يكون لون السقف باللون البيج او الكريمي.
كسر حدة اللون يأتي من اختيار خدديات باللون البرتقالي أو الأخضر أو الاثنين معا، مع تثبيت إطارات بصور من الألوان الزاهية ولتكن من اللون الأصفر أو الأخضر الفوسفوري.

لون حبات الخردل
لو كنتِ من محبي الطلة المودرن، فتلك الفكرة ستكون ملائمة لكِ تماما لتطبقيها في غرفة المعيشة الخاصة بكِ، وهي أن تختاري هيكل طقم الأثاث من اللون البني ذي الدرجة العسلية، على أن يكون الطقم المبطن الذي يعلوه من اللون الأصفر المشابه لحبات الخردل "الماستردة".
ولا تنسي اختيار سجادة من ذات الدرجات ايضا لاكتمال الصورة، بينما ادهني الجدران باللون البيج أو الأصفر الفاتح، مع تعليق براويز بإطارات خشبية باللون البني العسلي أيضا.
تلك الفكرة ملائمة تماما إذا كانت أرضية منزلكِ من البركيه، فانعكاس درجات اللون الأصفر مع البني، يمنح المكان طلة أنيقة ومريحة.

لمسات بسيطة من البني
أما في حالة إذا كنتِ لا ترغبين في تطبيق اللون البني بشكل صريح في المكان، وسوف تكتفين فقط بلمسات بسيطة من الدرجة فإليكِ الآتي:
يمكنكِ دهان الجدران باللون البني الداكن بعض الشيءعلى أن تدهني السقف باللون البيج، اختاري أثاثا باللون البيج أو الرمادي الفاتح للغاية على أن تكون أذرعه من اللون البني الداكن.

السهل الممتنع
لتطبيق اللون البني في غرفة الطعام بطريقة أنيقة وبسيطة، اختاري طاولة الطعام على ستايل المودرن المستوحى من الطراز الإيطالي، والذي يكون عبارة عن خشب باللون البني الداكن الخالص دون أي رتوش أو زخارف، مع تبطين المقعدين الموجودين على رأس الطاولة باللون البني الفاتح أو اكتفي بتغطيتها بغطاء الأثاث باللون البيج لكسر حدة اللون الداكن في المكان.
ادهني الحائط باللون البني المتوسط، مع مراعاة تزيين الغرفة بدرجات مبهجة لكسر حدة اللون الداكن مثل وضع قبعات اباجورات من اللون البرتقالي، اختيار ستارة بدرجات اللون البني والبرتقالي والأصفر، وضع زهريات زهور باللون الأصفر الزاهي، مع وضع طبق الفاكهة في منتصف الطاولة قد يفي بالغرض أيضا.


المطبخ بإضافات بسيطة
اللون البني هو اللون الكاسح في معظم المطابخ لدينا، لهذا نقدم لكِ طريقة بسيطة لكيفية تغيير نمطية المكان وإضافة لمسة رقيقة عليه، تتلخص في اختيار وحدات سيراميك الحوائط بدرجات اللون البني مع دمج اللون البرتقالي في "الوزرات".
اختاري لوحا من الرخام بلون أفتح كثيرا من لون وحدات المطبخ، وليكن باللون الرمادي الفاتح أو البرتقالي، وأخيرا وزعي عددا من مقاومات الحرارة باللون البرتقالي على طاولة المطبخ، فمنها تكون مفيدة أثناء تقديم الطعام، ومنها تعطي طلة مختلفة على المكان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

abuahmad
عضو مشارك

avatar


المهنة :
الجنس : ذكر
علم الدوله :
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
عدد المساهمات : 526

#2مُساهمةموضوع: رد: أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!   الجمعة أغسطس 16, 2013 4:39 pm

أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!

موضوع رائع


شكرا على الابداع


فى انتظار المزيد


تحياتى 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

shamirnda
عضو متألق

avatar


المهنة :
الجنس : انثى
علم الدوله :
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
عدد المساهمات : 1077

#3مُساهمةموضوع: رد: أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!   الأحد أكتوبر 27, 2013 6:44 pm

أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!
اشكرك على مرورك
نورت صفحتى بردك

جزاك الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki
عضو مشارك

avatar


المهنة :
الجنس : انثى
علم الدوله :
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 07/10/2012
عدد المساهمات : 313

#4مُساهمةموضوع: رد: أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!   الجمعة يناير 16, 2015 12:18 pm

أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!
السلام عليكم

جزاك الله خيرا على الموضوع القيم

بإنتظار كل جديد منك

في أمـآن الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع ذات صلة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك


(( تذكر جيداً: يمنع وضع صور ذوات الأرواح ويمنع الردود الخارجة عن الشريعه ويمنع الاشهار باى وسيلة والله شهيد ))
صفحة 1 من اصل 1

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات اور اسلام فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| منتديات اور إسلام |  :: •₪• الأمل والمواضيع العامة والإعلانات الخيرية •₪• :: منتدى المواضيع العامة-
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته! , أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته! , أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته! ,أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته! ,أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته! , أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ أفكار لديكوركِ بدرجات الشيكولاته! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

PageRank
مواقيت الصلاة: