أهلا وسهلا بك إلى | منتديات اور إسلام | .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالمنشوراتبحـثدخولالتسجيل
 
» استايل تومبيلات ستايل ترايد ويب العربية الذي اشتاق إليه الجميع الان مجاني للجميع الجمعة مايو 18, 2018 8:03 pm من طرف الأخ تامر مسعد» ممكن كتابه اسم المنتدى على هذه الواجههالأحد مايو 06, 2018 1:04 pm من طرف حفيد الصحابه» السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالأحد مايو 06, 2018 12:19 pm من طرف حفيد الصحابه»  تحميل برنامج Moysar for Computer 2013 المصحف الالكتروني للكمبيوتر اخر اصدار مجانا الأربعاء مايو 02, 2018 1:09 am من طرف ام بسمة» تحميل برنامج الآذان للكمبيوتر 2015 مجانا الأربعاء مايو 02, 2018 1:07 am من طرف ام بسمة» المصحف المعلم لدار الوسيلة للشيخين المنشاوي والحذيفي + نسخة محمولةالأربعاء مايو 02, 2018 1:01 am من طرف ام بسمة» تلاوة من سورة الإعراف : وسورة إبراهيم بصوت الشيخ رضا سلمانالجمعة مارس 09, 2018 4:02 am من طرف الأخ تامر مسعد» قرار جديد من ادارة المنتدى لجميع الاعضاء والمسؤلين بالموقعالجمعة مارس 09, 2018 3:41 am من طرف الأخ تامر مسعد» نبضُ الاسرة الأربعاء فبراير 28, 2018 6:18 pm من طرف ali0» كتاب ام المؤمنين ام القاسم كتاب مسموع وما لا تعرفه عنهاالسبت يناير 13, 2018 2:34 am من طرف شموخى» شركة تسليك مجاري شمال الرياضالسبت يناير 13, 2018 2:34 am من طرف شموخى»  شيبة بن عثمان ابن أبي طلحةالسبت يناير 13, 2018 2:33 am من طرف شموخى» من قصص البخاري العجيبة ومن اروع ما قرأت السبت يناير 13, 2018 2:25 am من طرف شموخى» ممكن ترحيب وشكراالإثنين يناير 08, 2018 8:30 pm من طرف jassim1» متلازمة ستكلرالخميس يناير 04, 2018 6:15 pm من طرف عبير الورد»  التاتاه عند الاطفالالخميس يناير 04, 2018 6:14 pm من طرف عبير الورد»  نصائح للتعامل مع المكفوفينالخميس يناير 04, 2018 6:13 pm من طرف عبير الورد» علامات التوحد الخفيف الخميس يناير 04, 2018 6:12 pm من طرف عبير الورد» التسامح والصبر في الحياة الزوجيةالخميس يناير 04, 2018 6:10 pm من طرف عبير الورد» مكافحة النمل الابيض قبل البناءالخميس يناير 04, 2018 6:07 pm من طرف عبير الورد
 

أضف إهدائك

الأخ تامر مسعد قال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجمعة مارس 09, 2018 3:46 am ...
:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمة الله قال منتديات أور إسلام تتمنى من جميع الأعضاء الالتزام بالقوانين بارك الله فيكم
الجمعة مارس 28, 2014 7:31 pm ...
: منتديات أور إسلام تتمنى من جميع الأعضاء الالتزام بالقوانين بارك الله فيكمشعاري قرآني قال سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله وحدة لا شريك لله له الملك و له الحمد و هو على كل شئ قدير
الأربعاء مايو 01, 2013 1:28 pm ...
:
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله
نور 13 قال اللهم اشفي اختي في الله ( امة الله )
الجمعة أبريل 12, 2013 11:36 pm ...
: الهم رب الناس اذهب البأس عن أخاتنا امة الله واشفها يا رب العالمين شفاءا لا يغادر سقماأبومحمد قال أسالُكم الدعاء لى بالشفاء ولجميع المسلمين
الأحد أبريل 14, 2013 1:00 pm ...
:


أسالُ الله تبارك وتعالى أن يحفظكم جميعاً من كل سوء

أسالك الدعاء لى بالشفاء حيث أجريت عمليه لاستخراج حصوه أنا وجميع مرضى المسلمين
يجب تسجيل الدخول لنشر الرسائل
اسم الدخول:كلمة السر:
قم بتسجيلي تلقائيا كل:

:: نسيت كلمة السر


شاطر|

معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
نور الحياة
عضو مميز

avatar


المهنة :
الجنس : انثى
علم الدوله :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 14/04/2013
عدد المساهمات : 165

#1مُساهمةموضوع: معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة    الأحد أبريل 21, 2013 11:37 am

معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة



عندما تفكر المرأة في اختيار شريك حياتها، فهي لا تفكر في شكله أو مظهره أو مدى وسامته في المقام الأول.صحيح أن هذه الأمور جزء من القائمة، لكنها ليست العناصر الأولية التي تختار على أساسها المرأة شريك حياتها.إليكم قائمة بالأسس التي تختار على أساسها المرأة شريك حياتها:-
1- الحضور:
يظن الكثير من الرجال أن المرأة تهتم بكم يملك الرجل من نقود، او مدى عنايته بأناقته ومظهره... لكن ما تهتم به المرأة في الحقيقة، هو حضور الرجل، بمعنى أن المرأة لا يهمها دخلك المادي أو وزنك بقدر ما تبني حساباتها بشكل رئيسي على مدى اهتمامك بها، وتواجدك من أجلها وقت الحاجة.
2- الشخصية:
المرأة لا تحب الرجل المتسلط، لكنها لا تحب الرجل بلا شخصية. لا بد أن يكون للرجل رؤية وأسلوب حياة ومجموعة من القناعات والأولويات والأهداف التي يسعى لتحقيقها في حياته.
3- الاستماع:
المرأة تدرك جيدا الحيل التي يستخدمها الرجل من أجل أن يقنعها أنه يستمع لما تحكيه له، بينما هو في الحقيقة قد وضع رأسه في مكان آخر، ولا يعير كلامها أي اهتمام.
ولذلك فإن المرأة عندما تختار الرجل وتقوم بتقييمه، فإنها تهتم كثيرا بالرجل الذي يستمع لها بشكل حقيقي ويشاركها همومها ومشكلاتها.
المرأة لا تحب التعالي، ولذلك هي لا تحب ان يقاطعها الرجل ليخبرها أنه يعرف ما ستقوله قبل أن تقوله، كما لا تحب أن يتعامل معها الرجل على أنها دمية جميلة بلا عقل.
4- التماسك:
لا تحب المرأة الرجل كثير الشكوى، ولذلك فهي تبتعد تماما عن الرجل الذي لا يترك مناسبة دون أن يشكو من علاقاته الفاشلة أو من مشاكل العمل بشكل متكرر ومستمر.
5- المشاركة:
أحيانا يظن الرجل أن أي مشكلة تواجه العلاقة وتتسبب في حدوث نوع من الجفاء بين زوجته، هو في الأساس مسئولية المرأة وحدها، ولذلك لا يبادر بمحاولة التقرب منها مجددا وإعادة الحميمية للعلاقة.
هذا النوع من الرجال تكرهه المرأة بشدة، فهي تبحث عن شريك للحياة يتقاسم معها لحظات الحزن قبل لحظات الفرح، حتى تصبح علاقتهما قوية وعلى أسس متينة.
6- التميز:
لأن العديد من الرجال لا يهتمون بمتابعة أحدث صيحات الموضة، فإنهم يجدون ان أسهل طريق للأناقة هو تقليد شخصية عامة بشكل مبالغ فيه.
صحيح أن النساء يقعن لا شعوريا في حب الشخصيات العامة كالممثلين والسياسيين والرياضيين، لكنهن يكرهن الرجل الذي يعمد إلى تقليد شخصية عامة حتى يبدو صورة كاربونية منه.
المرأة تحب الرجل المتميز الذي يختار ستايل معينا لنفسه يظهر أناقته ووسامته، لكنه لا يترك بذهن من يراه صورة شخص آخر.
7- الاستقلال:
كما أن الرجال لا يحبون المرأة "التابعة" غير المسئولة، فإن المرأة أيضا لا تحب هذا النوع أبدا من الرجال، فهي تريد رجل ذا شخصية، قادرا على اتخاذ القرار ومواجهة المشكلات وايجاد حلول فورية لها، تريد رجل لديه حس المسئولية، وسرعة رد الفعل، لا تريد رجلا تابعا بلا شخصية، كما لا تحب الرجل الذي يعاني من مشكلات عاطفية ويحتاج جرعات إضافية من الاهتمام كالأطفال، فهو سيكون عبئا شديدا عليها.
8- عدم التدخل والتطوع باقتراح حلول لمشاكلها في العمل:
عندما تتحدث المرأة مع حبيبها عن مشاكلها في العمل، فهي لا تريد منه نصيحة، أو أن يتدخل لحلها هو، لأنها تشعر وقتها أنها طفلة عاجزة وليست امرأة ناجحة قوية، كما انها تريد فقط "الفضفضة" عما تشعر به، وليس الجلوس بهدوء في انتظار حل جميع مشكلاتها بعصا سحرية.
9- علاقته بصديقاتها:
لا تريد المرأة رجلا يبعدها عن صديقاتها اللاتي ارتبطت بهن على مدى سنوات عمرها، كما لا تريد أن يرتبط زوجها بحالة من الود الزائد مع صديقاتها، هي تريده لطيفا وودودا معها في أضيق الحدود، لكنها لا تتوقع منه أبدا أن يعزلها عن أصدقائها ليحسبها في قلعته كالسجينة.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

alfahloy
عضو مشارك

avatar


المهنة :
الجنس : ذكر
علم الدوله :
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 24/02/2013
عدد المساهمات : 625

#2مُساهمةموضوع: رد: معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة    الأحد أبريل 21, 2013 4:16 pm

معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة

تسلم على الموضوع المميز
جزاك الله خير الجزاء
كل الشكر والتقدير
في انتظار جديدك بكل شوق
لك مني ارق تحيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عراقي انا
 عضو نشيط

avatar


المهنة :
الجنس : ذكر
علم الدوله :
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 22/04/2013
عدد المساهمات : 36

#3مُساهمةموضوع: رد: معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة    الإثنين أبريل 22, 2013 8:09 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع ذات صلة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك


(( تذكر جيداً: يمنع وضع صور ذوات الأرواح ويمنع الردود الخارجة عن الشريعه ويمنع الاشهار باى وسيلة والله شهيد ))
صفحة 1 من اصل 1

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات اور اسلام فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| منتديات اور إسلام |  :: •₪• أقسام البيـــــــــت •₪• :: منتدى الحياة الزوجية-
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة , معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة , معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة , معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة , معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة , معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ معلومات للرجال وللنساء الحائرات في اختيار شريك الحياة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

PageRank
مواقيت الصلاة: